الأربعاء، 20 يناير، 2016

علاج امراض الروماتزم والمفاصل بورق الالمنيوم

العلاج بورق الالمنيوم

هذه الطريقة في التخلص من الألم يستخدمها المعالجون الصنييون والروس في السنوات الاخيره الذين يعالجون بالطاقة وقد تم شرحها من قبل الدكتور المعالج “Wilhelm Reich” في كتاباته المتعدده عن طب الطاقه وهى طريقة تعتمد على التيار الحيوي لطاقة الجسم الذي يساعد في تمرير النقاط التي يتم تنشيطها بيولوجياً في أجسامنا حيث تنعكس وتعود ذاتيا من حيث اتت وهذا هو سر هذا العلاج وسبب فعاليته حيث يكون له تأثير إيجابي على الأعضاء المصابة بالألم وبهذا تتحق نتيجة العلاج بالتخلص من الألم ----باعتبار ان مكونات ورق الالمونيوم تجعلها تحتفظ بالحراره وهو امر نعرفه جميعا عندما نستعمله لاغراض الطهى للاحتفاظ بالحراره . فتعود تلك الموجات عند ارتطامها بورق الالمونيوم على المكان المغلف الى داخل الجسم بشكل متتالي ومتتابع ومن هنا يحدث التاثير الذي اعتمدت عليه الفكره العلاجيه .
- كيف يكون العلاج بورق الالمونيوم:
كل ماعليكم فعله هو أخذ قطعة من ورق الألومنيوم حسب المكان المراد معالجته من حيث الحجم من الروماتيزم او البرد اوالالم ولفها على مكان الوجع أو الجرح أو حتى تغليف الأصابع فقط مع تثبيتها بضمادة ,وتركها من ساعتين الى 3 ساعات ثم تنزع ويمكن اعادة نفس الطريقه بعد ساعتين مرة اخرى حتى يتم التخلص من الالم ويفضل استعمالها مساء وليلا . وتكون النتائج واضحه خلال اسبوع من العلاج .
-ورق الألومنيوم لديه فعالية كبيرة في علاج ألآم الرقبة والظهروالألم في الذراعين وحتى الساقين وفي المفاصل يمكنكم أيضاً استخدامه في علاج الام النقرس ولالتئام الجروح بعد العملية الجراحية .
- اما في الام الساق والاقدام فيتم تغليف الاقدام بخمسة طبقات من ورق الألومنيوم وبين كل طبقتين يتم وضع ورق أوشاش طبي وتثبيت الضمادة عليها وذلك لمدة ساعة ثم تنزع ويمكن وضع نفس هذه الاوراق من جديد بعد ساعة وتكرر هذه الطريقه 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع وسوف تلاحظون تحسناً كبيراً في أوجاع القدم .ولاتشيها تماما في اغلب الاحيان .
- اذن العلاج بورق الالمونيوم مفيد لأوجاع العنق الظهر الكتفين وايضا الركبتين أو الكاحلين ولالام عرق النسا، والروماتيزم والتنميل فقط غطوا المنطقة المؤلمة وسيزول الألم. لان ورق الألمنيوم يتفاعل مع تاثير الموجات التي تنقل المعلومات للدماغ عن وظائف الجسم، والألم بحد ذاته هو موجة يسجلها الدماغ كأحد المؤشرات ---- جربوها ولن تخسروا شيء فان لم تنفعكم لن تضركم

د. Razan Ahmed

مجلة صحتك في مطبخك